منتديات جداويه
عزيزي الزائر انت غير مسجل لدينا بتسجيلك في المنتدى يمكنك المساهمة والاطلاع علي كافة المواضيع فمواضيعنا دائما جديده ومتجدده
منتديات جداوية

موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  377-wellcome


منتديات جداويه
عزيزي الزائر انت غير مسجل لدينا بتسجيلك في المنتدى يمكنك المساهمة والاطلاع علي كافة المواضيع فمواضيعنا دائما جديده ومتجدده
منتديات جداوية

موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  377-wellcome


منتديات جداويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  67i510
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  67i510


موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  67i510


موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  67i510



 

 موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
المهند
نائب المدير
نائب المدير
المهند


نقاط : 82842
التقييم : 3
تاريخ التسجيل : 02/07/2009
العمر : 39

موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Empty
مُساهمةموضوع: موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب    موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime112.01.11 3:24


موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب



يبدو أن المثل القائل "تناول تفاحة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب"، ينافسه مثل آخر وهو "تناول موزة واحدة في اليوم يغنيك عن زيارة الطبيب"... هذا ما تؤكده أخيرا دراسة طبية تثبت أن للموز منافع صحية أكثر مما نتوقعه.فالموز يحتوي على ثلاثة أنواع من السكر الطبيعي هي : السكروز و الفركتوز و الجلوكوز و ممزوجة بالألياف التي تمد الإنسان بالطاقة اللازمة. وقد برهنت الأبحاث أن تناول موزتين في اليوم يمنح الرياضيين القوة للقيام بالتمارين الرياضية مدة 90 دقيقة من دون أن ينتابهم شعور بالتعب.فلا عجب أن يكون الموز الفاكهة رقم واحد في العالم بالنسبة للرياضيين. و تشير الدراسة إلى أن منح الطاقة للشخص ليس الفائدة الوحيدة للموز ، بل يمكن تناوله في شكل مستمر أن يجنب الإنسان العديد من الأمراض، مثل:




الاكتئاب: أظهرت دراسة طبية أجريت على عدد من الأشخاص المصابين بالاكتئاب أنهم شعورا بتحسن كبير بعد تناول الموز. ويعود السبب في ذلك إلى أن الموز يحتوي على التربتوفان وهو نوع من البروتين يحوله الجسم إلى مادة السيريتونين التي تحسن مزاج الإنسان و تمنحه الشعور بالاسترخاء و السعادة .


التوتر: يحتوي الموز على البوتاسيوم وهو معدن حيوي يساعد في تعديل دقات القلب و إرسال الأكسجين للدماغ و يعدل نسبة الماء في الجسم. فعندما يصاب الشخص بالتوتر يزيد نسبة حركة الأيض في الجسم مما يؤدي إلى انخفاض نسبة البوتاسيوم فيه.لذا فتناول الموز بين الوجبات يعيد التوازن إلى الجسم بسبب النسبة العالية من البوتاسيوم التي يحتوي عليها .


تقلب المزاج قبل الدورة الشهرية: لا للحبوب المهدئة التي تتاولها غالبية النساء بسبب تقلب المزاج وحدة الطباع اللذين يشعرن بها غالبية النساء قبل الدورة الشهرية. إذ يمكن الاستعاضة عنها اليوم بتناول موزة واحدة لأنها تحتوي على فيتامين ب 6 الذي ينظم مستوى الجلوكوز في الدم، مما يؤثر إيجابيا في المزاج و يخفف من حدة التوتر.


فقر الدم: يحتوي الموز على نسبة عالية من الحديد مما يزيد في إنتاج الهيموجلوبين في الدم و بالتالي فهو مفيد للمصابين بفقر الدم.


ضغط الدم: يعتبر الموز الفاكهة الوحيدة التي تحتوي على نسبة عالية من البوتاسيوم و في الوقت نفسه على نسبة ضئيلة من الملح.


السكتة الدماغية: أظهر بحث أجرته مجلة The New England Journal Of Medicine أن تناول الموز ضمن النظام الغذائي من شأنه أن يقلص إمكان الإصابة بسكتة دماغية بنسبة 40%.


تنشيط الذاكرة: أظهر اختبار أجري ل 200 تلميذ في الصفوف المتوسطة تناولوا الموز مع وجبة الصباح و في ساعة الاستراحة و مع وجبة الغذاء خلال فترة الامتحانات. أن نتائجهم المدرسية كانت جيدة. ويعود السبب إلى أن البوتاسيوم الموجود في الموز يزيد من نشاط عمل الدماغ و بالتالي يجعل التلميذ أكثر مما يساعده في تطور أداءه المدرسي.



الإمساك: يحتوي الموز على نسبة عالية من الألياف التي تساعد على تنظيم عمل الأمعاء مما يؤدي إلى التخلص من مشكلة الإمساك دون اللجوء إلى تناول ملين الأمعاء.


القرحة: يعتبر الموز من الفاكهة الضرورية في النظام الغذائي الذي يتبعه المصابون بالاضطراب المعوي أو القرحة. نظرا لتركيبته اللينة فهو الفاكهة الوحيدة التي يمكن تناولها من دون أن تسبب انزعاجا للمصابين بالاضطراب المعوي المزمن، كما يقضي على الإفرازات الحمضية المفرطة و يقلص الالتهابات المعوية بتغليف غشاء المعدة.


غثيان الصباح: يساعد الموز عبين الوجبات الغذائية في الحفاظ على مستوى السكر في الدم بنسبة عالية، مما يجنب الإحساس بالغثيان الصباحي الذي يشعر به الكثير من الناس خصوصا المرأة الحامل.


التدخين : يساعد الموز الاشخاص الذين يحاولون التخلي عن التدخين. فالبوتاسيوم و الماغنيزيوم و فيتامين ب6 و ب12 التي يحتوي عليها الموز يساعد على حماية الجسم من تأثير تخلصه من النيكوتين.


لسعة البعوض: ينصح باستعمال قشرة الموز في حال الإصابة بلسعة بعوضة إذ يمكن فرك موضع اللسعة بقشرة الموز من الداخل قبل استخدام المرهم الطبي. و قد وجد الكثيرون ممن استخدموا هذه الطريقة أنها فعالة و شافية و تخفف من احتمال ورم منطقة اللسع و التهابها.


وهكذا يظهر الموز علاجا طبيعيا للعديد من الأمراض و عند المقارنة بين نسبة الفيتامينات التي تحتويها الموزة و تلك التي في التفاحة نجد أن الموز يحتوي على البروتين بمعدل 4 مرات أكثر من التفاح، و الكاربوهايدرات مرتين أكثر و الفسفور 3 مرات أكثر و 5 مرات أكثر من فيتامين أ و الحديد، إضافة إلى أنه غني جدا بالبوتاسيوم ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت جده
عضو مؤسس
عضو مؤسس
بنت جده


نقاط : 6531
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 16/08/2009
العمر : 33

موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Empty
مُساهمةموضوع: رد: موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب    موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime120.01.11 11:12

موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Leel1ea4f4038a
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جداويه
الدعم الفني
الدعم الفني
جداويه


نقاط : 7160
التقييم : 6
تاريخ التسجيل : 16/08/2009
العمر : 32

موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Empty
مُساهمةموضوع: رد: موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب    موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime126.01.12 8:16

موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  CGD5
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مين يروح يجيب الحطب اليوم
» ودي اموت اليوم واعيش بااكر
» حالة البنات اذا قالو اليوم زواج فلان
» حصريا وبتاريخ اليوم اخر اصدارت برنامج المحادثة الشهير Yahoo! Messenger 10.0.0.542 Bet
» كود عداد زوار فلاشي و أماكن الزوار و زوار اليوم لموقعك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جداويه :: الأقسام العامه :: المنتدى العام-
انتقل الى:  

المواضيع الأخيرة
» مقاول هناجر مستودعات ومصانع
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime124.01.19 14:33 من طرف مدير المنتدي

» بناء عظم بالمواد ابتداء من 400 ريال
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime102.07.17 12:38 من طرف مدير المنتدي

» عدسات اوكسجين الاصلية
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime107.06.17 5:56 من طرف مدير المنتدي

» عدسات لوريال الاصلية
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime107.06.17 5:55 من طرف مدير المنتدي

» عدسات لمار الاصلية
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime107.06.17 5:53 من طرف مدير المنتدي

» عدسات سولوتيكا البرازيلية الاصلية
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime107.06.17 5:53 من طرف مدير المنتدي

» عدسات بيلا الاصلية
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime107.06.17 5:51 من طرف مدير المنتدي

» عدسات ديسيو الايطالية
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime107.06.17 5:50 من طرف مدير المنتدي

» عدسات كوين كلر الايطالية
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime107.06.17 5:49 من طرف مدير المنتدي

» عدسات انستازيا الاصلية
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime107.06.17 5:48 من طرف مدير المنتدي

» عدسات ذهب الاصلية
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime107.06.17 5:47 من طرف مدير المنتدي

» فيلم قصير - قتل
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime128.11.16 4:35 من طرف balushio

» احصلي على روج ماك من عدسات بوش اند لومب
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime124.06.15 22:20 من طرف شموخ انثي

» احصلي على روج ماك من عدسات بيلا وبيلا دايموند
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime124.06.15 22:19 من طرف شموخ انثي

» احصلي على روج ماك من عدسات ديسيو
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime124.06.15 22:16 من طرف شموخ انثي

» احصلي على روج ماك من عدسات كوين كلر
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime124.06.15 22:15 من طرف شموخ انثي

» عدسات بوش اند لومب مجانا
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime124.06.15 22:14 من طرف شموخ انثي

» عدسات بيلا و بيلا دايموند مجانا
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime124.06.15 22:13 من طرف شموخ انثي

» عدسات ديسيو مجانا
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime124.06.15 22:12 من طرف شموخ انثي

» عدسات مجانا كوين كلر
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime124.06.15 22:11 من طرف شموخ انثي

» عروض عدسات سولوتيكا البرازيلية لرمضان
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime124.06.15 21:55 من طرف شموخ انثي

» اللقيمات بالكاسترد - منال العالم
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime115.06.15 21:51 من طرف شموخ انثي

» القطايف - منال العالم
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime115.06.15 21:50 من طرف شموخ انثي

» لقيمات بجوز الهند - مطبخ منال العالم
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime115.06.15 21:48 من طرف شموخ انثي

» طريقة عمل الدجاج المقرمش الحار - مطبخ منال العالم
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime115.06.15 21:47 من طرف شموخ انثي

» برياني الدجاج بالكركم - منال العالم
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime115.06.15 21:42 من طرف شموخ انثي

» فيليه محشي بالمشروم والبازيلاء - مطبخ منال العالم
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime115.06.15 21:41 من طرف شموخ انثي

» سلطة كول سلو - سلطة الكرنب بطريقة كنتاكي
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime115.06.15 21:35 من طرف شموخ انثي

» اسهل محشي كوسة بالخلطة اللبنانية
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime115.06.15 21:33 من طرف شموخ انثي

» أكواب الدانيت - سهل وسريع - مطبخي الصغير
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime115.06.15 21:30 من طرف شموخ انثي

» هناجر المستودعات والمصانع
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime115.06.15 19:19 من طرف مدير المنتدي

» فعاليات مثيرة طوال فترة الإجازة في منتزه ومطعم الفُلك البحري.
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime131.01.15 15:08 من طرف فهد حسين

» تجربتي مع حقن الميزو هير لعلاج تساقط الشعر
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime131.01.15 15:02 من طرف فهد حسين

» خطر غصن القنا موضي الشمراني
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime127.09.14 20:25 من طرف alwafaa

» عدسات بيلا
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime121.09.14 21:00 من طرف مدير المنتدي

» عدسات ديسيو
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime105.03.14 20:43 من طرف مدير المنتدي

» عدسات كوين كلر الايطالية
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime104.03.14 21:55 من طرف مدير المنتدي

» عدسات سولوتيكا البرازيلية
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime104.03.14 21:30 من طرف مدير المنتدي

» عدسات سولوتيكا هيدركولور
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime111.02.14 20:23 من طرف مدير المنتدي

» ملخص تفسير أول ثانوي الفصل الدراسي الثاني
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime124.05.13 4:23 من طرف الهمس المنقطع

» زفه اسلاميه كامله من تنفيذي 2010
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime123.05.13 23:55 من طرف توتا59

» للراغبين في ازالة الكرش واذابة الدهون
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime106.04.13 18:47 من طرف noha2

» فنادق للبيع في مكة
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime104.04.13 4:38 من طرف مدير المنتدي

» تنسيم في الراس
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime128.03.13 7:21 من طرف جداويه

» دكتور جابر القحطاني - مضادات الأكسدة
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime128.03.13 7:18 من طرف جداويه

» كنوز الطبيعة | جرثومة المعدة جابر القحطاني
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime128.03.13 7:17 من طرف جداويه

» الكوليسترول و تصلب الشرايين د. جابر القحطاني
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime128.03.13 7:13 من طرف جداويه

» كنوز الطبيعة | جرثومة المعدة جابر القحطاني
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime128.03.13 7:12 من طرف جداويه

» الكوليسترول و تصلب الشرايين د. جابر القحطاني
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime128.03.13 7:10 من طرف جداويه

» تليف الكبد د. جابر القحطاني
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime128.03.13 7:08 من طرف جداويه

» برنامج كنوز الطبيعة ( بائعي الوهم ) مع أ.د جابر القحطاني
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime128.03.13 7:06 من طرف جداويه

» كنوز الطبيعة | أمراض القولون جابر القحطاني
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime128.03.13 7:04 من طرف جداويه

» كنوز الطبيعة | أمراض القولون جابر القحطاني
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime128.03.13 7:01 من طرف جداويه

» فوائد النباتات والزيوت العطريه د.جابر القحطاني
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime128.03.13 6:59 من طرف جداويه

» فوائد النباتات والزيوت العطريه د.جابر القحطاني
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime128.03.13 6:55 من طرف جداويه

» ارتفاع ضغط الدم د. جابر القحطاني
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime128.03.13 6:53 من طرف جداويه

» كنوز الطبيعة | أمراض القولون جابر القحطاني
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime128.03.13 6:50 من طرف جداويه

» ارتفاع ضغط الدم د. جابر القحطاني
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime128.03.13 6:48 من طرف جداويه

» الكوليسترول و تصلب الشرايين د. جابر القحطاني
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime128.03.13 6:46 من طرف جداويه

» الدكتور جابر القحطاني أفضل علاج لهرمون الحليب
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime128.03.13 6:31 من طرف جداويه

» دكتور جابر القحطاني - مضادات الأكسدة
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime128.03.13 6:27 من طرف جداويه

» إطلالة خليجية .. مكياج أخضر وذهبي وأسود
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime126.02.13 5:16 من طرف رزان

» احدث مكياج خليجى ومكياج سهرة
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime126.02.13 5:11 من طرف رزان

» صور مكياج خليجى من تصميم هموؤوؤسه.wmv
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime126.02.13 5:00 من طرف رزان

» يوميات شري عمل مكياج خليجي بسيط وسهل.
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime126.02.13 4:59 من طرف رزان

» khaleeg makeup"مكياج خليجي"
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime126.02.13 4:58 من طرف رزان

» مكياج اخضر وذهبي واسود .. وفخامة خليجية
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime126.02.13 4:57 من طرف رزان

» مكياج خليجي ثقيل .. لمحبات الفخامة
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime126.02.13 4:55 من طرف رزان

» خطوات مكياج عيون - مكياج عرايس
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime126.02.13 4:54 من طرف رزان

» مكياج خليجي ملون
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime126.02.13 4:51 من طرف رزان

» مكياج خليجي أنيق
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime126.02.13 4:45 من طرف رزان

» مكياج خليجي فخم 2012
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime126.02.13 4:40 من طرف مدير المنتدي

» عروض جولي سنتر تمتعي في عروض البدكير في jolisalon
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime125.02.13 7:50 من طرف رزان

» كيفية فحص التربه
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime116.02.13 17:17 من طرف جلال محمد عبدالحميد

» بودرة تقوية الخرسانه
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime116.02.13 17:13 من طرف جلال محمد عبدالحميد

» حل كتاب الرياضيات للصف الثالث متوسط المنهج المطور الاستاذ احمد الديني
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime111.02.13 5:27 من طرف مدير المنتدي

» تحضير مادة الرياضيات ثالث متوسط المنهج المطور الفصل الاول
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime111.02.13 5:21 من طرف مدير المنتدي

» حل اسئلة وتمارين مادة الرياضيات ثالثه متوسط
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime111.02.13 4:59 من طرف مدير المنتدي

» تحميل كتاب حلويات منزلية
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime109.01.13 4:52 من طرف rony123

» القسط الهندي و فوائده في الطب النبوي
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime108.01.13 16:20 من طرف جداويه

» زفة كاملة بدون موسيقى لشبيه الجسمي وبدون حماية لمدة 16 دقيقة مجانا
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime105.11.12 3:51 من طرف رسمتك حلم

» زفات من تنفيذي 2
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime105.10.12 7:54 من طرف fouzi.x

» انا ظلى عابر موضي الشمراني
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime128.09.12 14:45 من طرف الغلى حبي

» تحميل كتاب مطبخ حواء
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime128.09.12 6:53 من طرف وردة الجوريxxx

» طراااااااااااائف
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime124.09.12 12:36 من طرف مدير المنتدي

» أقوى برنامج ثلاثي أبعاد مختص بتصميم الزخارف الجبسية :: مذهل صراحة :: Eat3D The Fountain 3DS Max 2010 DVD
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime109.09.12 19:15 من طرف alsiyabi

» زفة صلوا على خير البشر
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime103.09.12 23:27 من طرف هاجر

» مكتبة تضم اكثر من 7000 كتاب
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime103.09.12 14:38 من طرف جلال محمد عبدالحميد

» كتب هندسة معمارية pdf
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime103.09.12 14:25 من طرف جلال محمد عبدالحميد

» قاعدة لحساب تكلفة البناء عظم
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime103.09.12 14:09 من طرف جلال محمد عبدالحميد

» زفه راشد الماجد خطوة خجل بدون اى دعايه
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime125.08.12 8:00 من طرف هوفي

» زفـــه ياسمــــو الاميـــره كـــــــــــامله بدون اعــلانات لعيــــونكم
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime125.08.12 7:35 من طرف هوفي

» راضي وشيال موضي الشمراني
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime121.08.12 7:50 من طرف pomp88

» شاهد اخطر طائر في العالم
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime129.07.12 15:30 من طرف جداويه

» ميني كنافة ناعمة | مطبخ منال العالم
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime129.07.12 15:17 من طرف جداويه

» كنافة بقمر الدين | مطبخ منال العالم
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime129.07.12 15:13 من طرف جداويه

» بسبوسة بالحليب المحلى | مطبخ منال العالم
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime129.07.12 15:09 من طرف جداويه

» برنامج tekla 15 sr2 كامل بالكراك
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime107.07.12 20:47 من طرف رامي الرجبي

» وصفات طبخ اناهيد
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب  Icon_minitime104.07.12 20:00 من طرف طريق المحبة

مدونات المنتدى
جداوية Net Log
جداوية تويتر
JDAWEA WORLD TV
جداوية فيس بوك
جداوية بلوجر
جداوية مزاج تي في
جداوية مكتوب
جداوية وورد بريس
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم